تطبيقات

كيفية تسجيل الخروج من Wallapop من التطبيق لحماية الحساب

محتويات المقالة

يعد تسجيل الخروج من الشبكات والخدمات الاجتماعية المختلفة عملية مهمة يجب على الجميع القيام بها. خاصة عندما يتعلق الأمر بالخدمات التجارية التي تتضمن أموالًا ومنتجات، مثل متجر المنتجات المستعملة المسمى Wallapop، حيث يجب دائمًا الحفاظ على مستوى عالٍ من الأمان.

لذلك سنرى في هذه المقالة كيفية تسجيل الخروج من Wallapop من تطبيق الهاتف المحمول لحماية الحساب. وبالمثل، سيتم شرح نفس الإجراء عند استخدام موقع الشركة وما هي الأسباب الموجودة لإبقاء الجلسة مغلقة.

ما هي الأسباب التي تجعل جلسة Wallapop يجب أن تظل مغلقة؟

السبب الرئيسي وراء ضرورة تسجيل الخروج من حساب Wallopop هو الأمان . وبهذا المعنى، فإن القيام بهذا الإجراء البسيط يمنع الأشخاص الآخرين من الدخول إلى حسابنا الشخصي وإجراء المعاملات إلى حسابات أخرى دون موافقة صاحب الحساب.

كيفية جعل التدرجات الجودة في كلمة؟ – تخصيص وثيقة

إغلاق Wallapop لا يعني أنه لا يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى، ولا يتعين عليك حتى إنشاء حساب Wallapop مرة أخرى. حسنًا، ما عليك سوى الوصول إلى المنصة عن طريق إدخال البيانات التي تم تسجيلها عند إنشاء الحساب لأول مرة، أي تسجيل الدخول كما هو الحال في أي من شبكات التواصل الاجتماعي التي يمكنك استخدامها.

تجنب الإجراءات التي تؤثر على حسابك

قد تتأثر أيضًا الإجراءات الأخرى التي لا تعتبر أمانًا إذا لم يتم إغلاق جلسة Wallapop . وبهذا الترتيب من الأفكار، قد تتلقى عرضًا لمنتج ما أو حتى رسالة ويعتقد الشخص الآخر أنك متصل به. ولكن، عند عدم تلقي رسالة الرد، قد يعتقد الشخص المذكور أنك لا ترغب في التسويق وسحب العرض المقدم.

وبالمثل، عندما تُترك هذه المواقع مفتوحة لفترة طويلة، فمن الممكن أن تبدأ بالفشل. لذلك، تبدأ الأخطاء في الظهور حيث يتعين عليك أن تسأل نفسك وتبحث عن سبب عدم عمل Wallapop أو لماذا لا يسمح لك بإجراء عمليات شراء. يحدث هذا أحيانًا بسبب عمليات الحظر المؤقتة التي يتم تنفيذها بسبب عدم نشاط الحساب.

الأمن الشخصي

يعد ترك جلسات الحساب مفتوحة أمرًا شائعًا جدًا على الشبكات الاجتماعية. خاصة عندما تكون مفتوحة على هواتفهم الخاصة أو أي جهاز آخر للاستخدام اليومي يخص صاحب الحساب. ومع ذلك، في Wallapop يجب أن يكون الوضع مختلفًا لأن هذه صفحة لبيع الخدمات وشرائها .

نظرًا لأنه، على أية حال، يكون الشخص مهملًا ويتمكن شخص آخر من الدخول إلى الجهاز الذي يكون فيه Wallapop مفتوحًا. قد يكون الشخص الذي يملك الحساب معرضًا لخطر خسارة أموال في معاملة أو عنصر ذي قيمة يتم بيعه أو استبداله بآخر. ولذلك، يُنصح دائمًا بإغلاق الحساب عند التوقف عن استخدامه.

ما هي الطرق التي يمكن استخدامها لإغلاق Wallapop مؤقتًا؟

هناك عدة طرق لتسجيل الخروج من حساب Wallapop. حسنًا، تختلف هذه وفقًا للجهاز المستخدم للدخول إلى الحساب المذكور، أي المكان الذي يتم فيه استخدام هذه الخدمة بانتظام. دعونا نرى بالتفصيل كيفية تسجيل الخروج من تطبيق الهاتف المحمول.

من التطبيق على Android أو iOS

لتسجيل الخروج من Wallapop على جهاز محمول، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق. بعد ذلك، عليك إدخاله والدخول إلى الحساب حيث يمكنك محاولة شراء وبيع بعض العناصر المستعملة . بعد ذلك يمكنك المتابعة لتسجيل الخروج.

لتنفيذ هذا الإجراء يجب عليك الدخول إلى قائمة التطبيق، والتي يتم عرضها كالعادة بالضغط على الأشرطة الأفقية الثلاثة. بعد هذا الإجراء، يجب عليك الدخول إلى الملف التعريفي للحساب من خلال النقر على اسم المستخدم الذي تم اختياره للحساب. عندما يتم تحميل المعلومات، يجب عليك النقر على زر الإعدادات.

سيتم تمثيل هذا الزر برمز الجوز وسيتم وضعه على الجانب الأيمن من الشاشة. ينقلك هذا الإجراء الأخير إلى قائمة تحتوي على خيارين فقط، من بينهما خيار تسجيل الخروج من Wallapop ، والذي يجب عليك النقر فوقه لإعادة توجيهك إلى قائمة تسجيل الدخول.

كيف يمكنني تسجيل الخروج من حساب Wallapop من الموقع؟

ومن ناحية أخرى، هناك من لا يستخدم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهذه الخدمة ولكن يدخل من خلال استخدام الموقع الإلكتروني. ما يجب عليك فعله في هذه الحالات هو العودة إلى متجر Wallapop للمواد المستعملة وانتظر الحساب الذي قمت بفتحه في هذه الخدمة والذي تحاول إغلاقه لفتحه.

على الروبوت

تعد الإدخالات الموجودة على موقع Wallapop أكثر تكرارًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ومع ذلك، هناك بعض المستخدمين الذين يدخلون إلى الموقع من هواتفهم المحمولة. في هذه الحالات، يكون الإجراء هو نفسه لكل من مستخدمي Android ومستخدمي iPhone. ما يتغير هو أنه يمكن العثور على بعض الاختلافات في عناوين الفئات التي يجب عليك إدخالها.

مع اي فون

لذلك، داخل حساب Wallapop عليك البحث ثم الضغط على الزر المسمى منطقتي . يؤدي هذا إلى فتح لوحة القائمة بسرعة على الجانب الأيسر من الشاشة. في هذا القسم، من الضروري النقر فوق الزر الذي يعيد التوجيه إلى ملف تعريف الحساب، أي ملفي الشخصي.

عند قيامك بهذه الخطوة، سيظهر الزر الذي تبحث عنه بجوار اسم مستخدم الحساب. حسنًا، يمكنك قراءة خيار تسجيل الخروج بسهولة ، لذلك عند الضغط على هذا الزر، تغلق الصفحة وإذا أردت تسجيل الدخول مرة أخرى يجب عليك إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى الحساب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى